منتديات الشعب المغربي
مغاربة حتا الموت وشعارنا
الله الوطن الملك
رسال الى كل ازوار اتمنا ان تتسجلو
في المنتدى ادا اعجبكم
تحياتي
ياسين حارس الرجاء البيضاوي ل:النسور لا تخشى خصومها وسنحصل على لقب الدوري Morocc10


المرجو التسجيل في المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
التبادل الاعلاني
ياسين حارس الرجاء البيضاوي ل:النسور لا تخشى خصومها وسنحصل على لقب الدوري Ggg10 ياسين حارس الرجاء البيضاوي ل:النسور لا تخشى خصومها وسنحصل على لقب الدوري Ggg10 ياسين حارس الرجاء البيضاوي ل:النسور لا تخشى خصومها وسنحصل على لقب الدوري Ggg10

شاطر
 

 ياسين حارس الرجاء البيضاوي ل:النسور لا تخشى خصومها وسنحصل على لقب الدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yassine301
Admin
yassine301

عدد المساهمات : 565
نقاط : 1323
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

ياسين حارس الرجاء البيضاوي ل:النسور لا تخشى خصومها وسنحصل على لقب الدوري Empty
مُساهمةموضوع: ياسين حارس الرجاء البيضاوي ل:النسور لا تخشى خصومها وسنحصل على لقب الدوري   ياسين حارس الرجاء البيضاوي ل:النسور لا تخشى خصومها وسنحصل على لقب الدوري Emptyالأربعاء يناير 30, 2013 2:37 pm

يشكل ياسين الحظ مع الدولي خالد العسكري ثنائيا أمينا على حراسة مرمى الرجاء البيضاوي، ويعتبر الحارس الحظ من الحراس المميزين بالدوري المغربي للمحترفين، إذ حرس مرمى النسور منذ سنوات تألق من خلالها ومنح إطمئنانا لهذا المركز الحساس في التشكيل الأساسي للنادي.


في حواره مع موقع "" يكشف الحارس ياسين الحظ عن مشواره مع الرجاء والمنافسة بينه وبين خالد العسكري وما ينتظره مع النادي خلال المرحلة القادمة.


بدايتك كانت مبكرة مع ناديك الرجاء، إذ تحملت في وقت من الأوقات مسؤولية حراسة المرمى.. نود أن تحدثنا عن هذه البداية؟


"بالفعل كانت بدايتي مبكرة مع نادي الرجاء البيضاوي، فبعد أن حرست مرمى المنتخب المغربي للشباب، وضعت في الثقة من طرف مسؤولي النادي والجهاز الفني، حيث عرف مساري مع الرجاء إخفاقات ونجاحات صقلت موهبتي وكسبت خبرات مهمة ساهمت في بلورة مستواي الفني".


لم يكن حضورك بشكل دائم في حراسة مرمى الرجاء، ما سبب ذلك؟

"في الوقت الذي بدأت أحصل فيه على تواجدي بالتشكيل الأساسي للرجاء تعرضت لإصابة غيبتني عن الملاعب لمدة ناهزت السنة، ما ساهم في تراجع مستواي بعض الشيء وهو أمر طبيعي نتيجة حجم الإصابة والغياب عن التنافس".


عند عودتك وجدت منافسة من حراس آخرين، ورغم ذلك تمكنت من إثبات ذاتك.. كيف تعاملت مع الوضع؟

"حراسة المرمى هي المكان الوحيد الذي يشهد منافسة حادة، بالنسبة لي إجتهدت كثيرا بعد عودتي من الإصابة من أجل إسترجاع مكانتي وهو ما تم بالفعل حيث كنت ألعب في كثير من الأوقات كأساسي وأحيانا أخرى كإحتياطي".


لكن الرجاء ضم حارسا في قيمة الدولي خالد العسكري.. ماذا تشكل لك المنافسة معه؟

"الرجاء البيضاوي ناد كبير ويبحث دائما عن لاعبين من المستوى الجيد لتعزيز صفوفه وإعطاء الأمان لتشكيله الأساسي من أجل البحث عن الألقاب، ومن هذا المنظور فإن إنتداب الحارس الدولي خالد العسكري يدخل في هذا الإطار ولا يشكل لي عائقا أمام طموحاتي".


منذ قدوم خالد العسكري للنادي بات هو الحارس الرسمي .. ما شعورك؟

"أنا وزميلي العسكري وجهان لعملة واحدة، لا يهم من سيحرس مرمى الرجاء بقدر ما يهم أن الحارس الذي توضع فيه الثقة من طرف الجهاز الفني عليه أن يستميت دفاعا عن مرمى النادي بإخلاص ويؤدي واجبه كما ينتظر منه.. عندما توضع في الثقة علي أن أكون مستعدا لها، وقد لعبت مباريات مع الرجاء والحمد لله أثبتت فيها قدراتي وجدارتي في تحمل المسؤولية".


ناديك الرجاء تنتظره منافسة قوية على لقب الدوري المغربي.. هل هو قادر على تحقيق ما تصبو إليه جماهيره؟

"ستكون مرحلة إياب الدوري المغربي مشتعلة، على اعتبار أن المنافسين على لقب الدوري المغربي إستعدوا بشكل كبير ويطمحون لبلوغ الهدف الذي ينافسون من أجله وهو الفوز باللقب وتمثيل المغرب في كأس العالم للأندية.. بالنسبة لنادي الرجاء فقد تهيأ جيدا من خلال معسكر تحضيري أقامه بتركيا وبات مستعدا للصراع على اللقب الذي تراهن عليه كل عناصر النادي".


ألا تخشون من مطاردكم الوداد الذي يعتبر من أشد المنافسين لكم على لقب الدوري؟

"الوداد البيضاوي دخل بدوره في تحضيرات مهمة، ودعم صفوفه بلاعبين جيدين وهو ما يعطي الإنطباع على أنه سيكون منافسا شرسا لنا، لكن لن ندع له الفرصة ليفرض سيطرته على حسابنا، ولا نخشاه كما لا نخشى المنافسين الآخرين.. نادينا له أسلوبه الخاص به وله طريقته في التعامل مع الخصوم أيا كانوا ووراءه جماهير تسانده وتدعمه بسخاء من أجل الفوز باللقب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cha3b-maroc.hooxs.com
 
ياسين حارس الرجاء البيضاوي ل:النسور لا تخشى خصومها وسنحصل على لقب الدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشعب المغربي :: منتدى الرياضي :: البطولة المغربية-
انتقل الى: