منتديات الشعب المغربي
مغاربة حتا الموت وشعارنا
الله الوطن الملك
رسال الى كل ازوار اتمنا ان تتسجلو
في المنتدى ادا اعجبكم
تحياتي
لعربي الكويتي يغلق ملف محترفيه بالتعاقد مع السنغالي فال مدافع المغرب التطواني Morocc10


المرجو التسجيل في المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
التبادل الاعلاني
لعربي الكويتي يغلق ملف محترفيه بالتعاقد مع السنغالي فال مدافع المغرب التطواني Ggg10 لعربي الكويتي يغلق ملف محترفيه بالتعاقد مع السنغالي فال مدافع المغرب التطواني Ggg10 لعربي الكويتي يغلق ملف محترفيه بالتعاقد مع السنغالي فال مدافع المغرب التطواني Ggg10

شاطر
 

 لعربي الكويتي يغلق ملف محترفيه بالتعاقد مع السنغالي فال مدافع المغرب التطواني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yassine301
Admin
yassine301

عدد المساهمات : 565
نقاط : 1323
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

لعربي الكويتي يغلق ملف محترفيه بالتعاقد مع السنغالي فال مدافع المغرب التطواني Empty
مُساهمةموضوع: لعربي الكويتي يغلق ملف محترفيه بالتعاقد مع السنغالي فال مدافع المغرب التطواني   لعربي الكويتي يغلق ملف محترفيه بالتعاقد مع السنغالي فال مدافع المغرب التطواني Emptyالأربعاء يناير 30, 2013 2:52 pm



حسم النادي العربي الكويتي صفقة التعاقد مع المحترف الرابع ونجح في التعاقد مع السنغالي الدولي سيرجيني مرتضى فال قلب دفاع المغرب التطواني بطل الدوري المغربي.

وأعلن عبدالرزاق المضف عضو مجلس الادارة أن العربي يتعاقد مع المحترف الرابع السنغالي فال رسميا بناءً على طلب المدرب البرتغالي جوزيه روماو وسوف يتم تسجيله غدا في قائمة الزعيم باتحاد الكرة.

ويصل فال الى الكويت صباح غد الاربعاء لينضم الى صفوف "الزعيم" العرباوي حيث يلعب بمركز قلب الدفاع وهو مركز يحتاجه الفريق نظرا لاصابة احمد عبدالغفور والرشيدي.

وكان مدافع المغرب التطواني فال (25 سنة) ضمن أجندة مدرب الفريق الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي وهويلفا الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

واختبر العربي خلال الفترة الماضية العديد من المحترفين خلال الفترة السابقة ابرزهم كاميروني وبرازيلي وغاني الا انهم لم ينالوا اعجاب روماو الذي استقر به الحال على السنغالي فال قلب الدفاع المتميز ويتميز بالطول الفارع والموهبة الكبيرة.

يذكر أن العربي لديه ثلاثة محترفين أخرين بخلاف القادم الجديد فال هم السنغالي عبدالقار فال والأردني احمد هايل والبحريني سيد عدنان،وبالتعاقد مع فال "الثاني" يكون الزعيم قد أغلق ملف محترفيه الأجانب خلال الموسم الحالي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cha3b-maroc.hooxs.com
 
لعربي الكويتي يغلق ملف محترفيه بالتعاقد مع السنغالي فال مدافع المغرب التطواني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشعب المغربي :: منتدى الرياضي :: البطولة المغربية-
انتقل الى: