منتديات الشعب المغربي
مغاربة حتا الموت وشعارنا
الله الوطن الملك
رسال الى كل ازوار اتمنا ان تتسجلو
في المنتدى ادا اعجبكم
تحياتي
السكتيوي يتنازل عن مستحقاته للأولمبيك  Morocc10


المرجو التسجيل في المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
التبادل الاعلاني
السكتيوي يتنازل عن مستحقاته للأولمبيك  Ggg10 السكتيوي يتنازل عن مستحقاته للأولمبيك  Ggg10 السكتيوي يتنازل عن مستحقاته للأولمبيك  Ggg10

شاطر
 

 السكتيوي يتنازل عن مستحقاته للأولمبيك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yassine301
Admin
yassine301

عدد المساهمات : 565
نقاط : 1323
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

السكتيوي يتنازل عن مستحقاته للأولمبيك  Empty
مُساهمةموضوع: السكتيوي يتنازل عن مستحقاته للأولمبيك    السكتيوي يتنازل عن مستحقاته للأولمبيك  Emptyالأربعاء يناير 30, 2013 6:40 pm

تنازل عبد الهادي السكتيوي عن كل مستحقاته المادية التي ما زالت عالقة بالفريق خلال الإجتماع الأخير الذي جمعه بالمكتب المسير للفريق بحضور كل من رئيس الفريق عمر أبو الزاهير والكاتب العام عبد الرحيم الغزناوي حتى لا يقال أن المدرب السكتيوي يرفض التخلي عن تدريب الفريق ويعكر الأجواء على سير الفريق. وجاء هذا التنازل برغبة وطلب من والدته، حيث قال:

«أنا لست إنسانا ماديا ولا أنانيا كما يقول البعض وما الإشاعات التي روجت بعد مغادرتي للفريق إلا وهمية ولا أساس لها من الصحة، حيث كثر القيل والقال أن المدرب السكتيوي طالب بمبالغ مالية مهمة قصد فسخ العقد الذي يربطه بأولمبيك آسفي، لكن الذي لا يعرفه البعض بأن حب ودم هذه المدينة تجري في عروقي.. وليعلم الجميع بأن عائلتي استقرت بهذه المدينة لسنين طويلة».

وأكد السكتيوي بأنه وقع على وثيقة تؤكد للجميع قبل الإجتماع تخليه عن كل مستحقاته المادية التي كانت عالقة بذمة الفريق وهي راتب لشهرين ومنح ثلاثة مباريات.. بالإضافة بأن والدة السكتيوي أكدت له بأن علاقة عائلة السكتيوي بمدينة آسفي أكبر من المال.. الشيء الذي جعل عبد الهادي لم يتردد في طلب ما أرادته والدته ليتنازل عن مستحقاته للفريق.. وفي الختام أكد بأنه رهن إشارة الفريق في أي وقت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cha3b-maroc.hooxs.com
 
السكتيوي يتنازل عن مستحقاته للأولمبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشعب المغربي :: منتدى الرياضي :: البطولة المغربية-
انتقل الى: