منتديات الشعب المغربي
مغاربة حتا الموت وشعارنا
الله الوطن الملك
رسال الى كل ازوار اتمنا ان تتسجلو
في المنتدى ادا اعجبكم
تحياتي
الاندية الاسبانية تواجه قواعد جديدة لخفض الانفاق على رواتب وعقود اللاعبين Morocc10


المرجو التسجيل في المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
التبادل الاعلاني
الاندية الاسبانية تواجه قواعد جديدة لخفض الانفاق على رواتب وعقود اللاعبين Ggg10 الاندية الاسبانية تواجه قواعد جديدة لخفض الانفاق على رواتب وعقود اللاعبين Ggg10 الاندية الاسبانية تواجه قواعد جديدة لخفض الانفاق على رواتب وعقود اللاعبين Ggg10

شاطر
 

 الاندية الاسبانية تواجه قواعد جديدة لخفض الانفاق على رواتب وعقود اللاعبين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yassine301
Admin
yassine301

عدد المساهمات : 565
نقاط : 1323
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

الاندية الاسبانية تواجه قواعد جديدة لخفض الانفاق على رواتب وعقود اللاعبين Empty
مُساهمةموضوع: الاندية الاسبانية تواجه قواعد جديدة لخفض الانفاق على رواتب وعقود اللاعبين   الاندية الاسبانية تواجه قواعد جديدة لخفض الانفاق على رواتب وعقود اللاعبين Emptyالأربعاء يناير 30, 2013 8:21 pm




نشرت رابطة دوري المحترفين الاسبانية لكرة القدم اليوم الاربعاء تفاصيل القواعد التي ستطبق بدءا من الأول من يوليو تموز المقبل وتهدف الى الحد من الانفاق الزائد على شراء اللاعبين وهو الأمر الذي ادى وضع الكثير من الاندية تحت الحراسة القضائية في السنوات الاخيرة.

وتشمل القواعد التي وضعتها لجنة مشتركة شكلتها الرابطة ومجلس الرياضة الحكومي سلطات تسمح بتحديد حد للانفاق الاجمالي على تشكيلة النادي مع رفض تسجيل اللاعبين اذا اعتبرت صفقات انتقالهم مكلفة.

وقال ميجيل كاردينال وزير الدولة لشؤون الرياضة في مؤتمر صحفي في مقر الرابطة في مدريد اليوم "انه تحول كبير على صعيد الكرة الاسبانية. تمثل القواعد اداة قادرة على العمل كوسيلة لاعادتنا الى الواقع في مواجهة بعض من أكبر المشاكل التي تواجه الكرة الاسبانية."

ويشكل الاطار الجديد احدث محاولة لضبط السجلات المالية لأندية المحترفين في اسبانيا والبالغ عددها 42 ناديا عقب سنوات من التبذير غير المراقب.

وانفق عدد من الأندية الكثير من الأموال على ضم اللاعبين وتوفير الرواتب الكبيرة لهم في محاولة للمنافسة مع الأندية الغنية والحفاظ على مكانها ضمن أول درجتين للدوري في اسبانيا أو رغبة منها في المنافسة على الصعيد الاوروبي.

وازدادت حالة حسابات تلك الاندية سوءا بعد التفاوض الفردي لابرام عقود البث التلفزيوني وهو ما يعني ن نصف العائدات تذهب الى ريال مدريد وبرشلونة وهما أغنى ناديين في العالم من حيث العائدات.

ووافقت رابطة دوري المحترفين الاسباني على قواعد سابقة في يوليو2011 قالت وقتها إنها تتوافق مع القواعد المالية للاتحاد الاوروبي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cha3b-maroc.hooxs.com
 
الاندية الاسبانية تواجه قواعد جديدة لخفض الانفاق على رواتب وعقود اللاعبين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشعب المغربي :: منتدى الرياضي :: الوري الاسباني-
انتقل الى: