منتديات الشعب المغربي
مغاربة حتا الموت وشعارنا
الله الوطن الملك
رسال الى كل ازوار اتمنا ان تتسجلو
في المنتدى ادا اعجبكم
تحياتي
مبروك للجزائر وتونس !  Morocc10


المرجو التسجيل في المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
التبادل الاعلاني
مبروك للجزائر وتونس !  Ggg10 مبروك للجزائر وتونس !  Ggg10 مبروك للجزائر وتونس !  Ggg10

شاطر
 

 مبروك للجزائر وتونس !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yassine301
Admin
yassine301

عدد المساهمات : 565
نقاط : 1323
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

مبروك للجزائر وتونس !  Empty
مُساهمةموضوع: مبروك للجزائر وتونس !    مبروك للجزائر وتونس !  Emptyالأربعاء يناير 30, 2013 8:33 pm

■■ لن أقول لعبت الجزائر وفازت تونس ، ولن أقول أن الكرة غدارة ، فهذه تعبيرات أصبحت كلاسيكية في مثل هذه المباريات والسيناريوهات الكروية الدرامية !

■■ خلاصة المباراة كما رأيتها أن الكرة الجزائرية كسبت فريقاً صلباً للمستقبل رغم خسارتها بهدف في الدقيقة الأخيرة من مباراتها الأولى في المجموعة الرابعة لكأس الأمم الافريقية أمام تونس بعد أن تفوقت في الأداء والفرص المتاحة خلال المباراة .. الخسارة هي مجرد درس بسيط ربما يدفع الجزائر خطوات كبيرة نحو المنافسة الحقيقية على التأهل لدور الثمانية والدور قبل النهائي و ربما على إنتزاع اللقب.

■■ أما المنتخب التونسي، فأقول له ألف مبروك .. لقد كان واقعيا وشعر مدربه سامي الطرابلسي، بقوة المنافس الجزائري وحيويته ، فلعب مدافعاً طوال الوقت مكتفياً بالمرتدات وكان قانعاً بالتعادل ولكنه كان يطمح في خطف الفوز وحقق طموحه لأن هذه كرة القدم وثقافتها .

■■ وربما كانت الصدمة قاسية على الجماهير الجزائرية التي كانت تنتظر هذا الفوز ، ولكن السرحان الدفاعي للجزائر في الدقيقة الأخيرة ؛ سمح للنجم التونسي يوسف المساكني بالإستلام والمراوغة والتمويه وتسديد الكرة الرائعة ليخطف الفوز والنقاط الثلاث.

■■ وأتمنى للفريقين العربيين أن يتماسكا في آخر مباراتين لهما في المجموعة الرابعة، لكي يتمكنا من التأهل ، خاصة أن المنافس الخطير كوت ديفوار يتصدر المجموعة بعد فوزه في المباراة الأولى على توجو2/1 .

■■ أعتقد أن الطرابلسي سيدرس سلبيات المنتخب التونسي، ولن يلعب بالطريقة نفسها أمام المنتخب الإيفواري في مباراته المقبلة، لإنه قد يخسر ويواجه مصيراً غامضاً في مباراته الأخيرة.. ولاشك أن خاليلوزيتش مدرب الجزائر سوف يستفيد من الخسارة بعلاج سلبيات الأداء وخاصة إضاعة الفرص وقلة الفاعلية أمام المرمى ، وعدم الإندفاع وتوازن الأداء والتماسك الدفاعي في كل الأوقات حتى صافرة النهاية.

■■ أخيراً أهنيء الفريقين العربيين على الروح الرياضية العالية التي سادت بينهما، وحفاظهما على الإخوة العربية رغم حساسية المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cha3b-maroc.hooxs.com
 
مبروك للجزائر وتونس !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشعب المغربي :: منتدى الرياضي :: المنتخب المغربي-
انتقل الى: