منتديات الشعب المغربي
مغاربة حتا الموت وشعارنا
الله الوطن الملك
رسال الى كل ازوار اتمنا ان تتسجلو
في المنتدى ادا اعجبكم
تحياتي
خيري مدرب الجيش المغربي ل : توقف الدوري سلاح ذو حدين.. ويجب التعامل معه بحذر Morocc10


المرجو التسجيل في المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
التبادل الاعلاني
خيري مدرب الجيش المغربي ل : توقف الدوري سلاح ذو حدين.. ويجب التعامل معه بحذر Ggg10 خيري مدرب الجيش المغربي ل : توقف الدوري سلاح ذو حدين.. ويجب التعامل معه بحذر Ggg10 خيري مدرب الجيش المغربي ل : توقف الدوري سلاح ذو حدين.. ويجب التعامل معه بحذر Ggg10

شاطر
 

 خيري مدرب الجيش المغربي ل : توقف الدوري سلاح ذو حدين.. ويجب التعامل معه بحذر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yassine301
Admin
yassine301

عدد المساهمات : 565
نقاط : 1323
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 22/09/2011

خيري مدرب الجيش المغربي ل : توقف الدوري سلاح ذو حدين.. ويجب التعامل معه بحذر Empty
مُساهمةموضوع: خيري مدرب الجيش المغربي ل : توقف الدوري سلاح ذو حدين.. ويجب التعامل معه بحذر   خيري مدرب الجيش المغربي ل : توقف الدوري سلاح ذو حدين.. ويجب التعامل معه بحذر Emptyالسبت فبراير 02, 2013 3:34 pm

أكد عبدالرزاق خيري مدرب الجيش أن مباراة اليوم الجمعة التي ستجمعه بالمغرب الفاسي في دوري المستقبل الذي يقام خلال فترة توقف الدوري تدخل أيضا في إطار الاستعدادات لانطلاق مرحلة الإياب، حيث ستكون آخر مباراة قبل استئناف الدوري المغربي، وأكد خيري أن الفريق الفاسي يعد من خيرة الأندية المغربية، لذلك ستكون المباراة في رأيه محكا حقيقيا للاعبيه.


وبخصوص رأيه في مرحلة إياب الدوري، قال :" قبل الحديث عن هذه المرحلة يجب التأكيد أن توقف الدوري هو سلاح ذو حدين، حيث تكون الفرصة لترميم الصفوف من جديد وإصلاح كل الثغرات، لكنه قد لا يخدم العديد من الأندية، خاصة تلك التي كانت تسير في نسق تصاعدي، لذلك يجب التعامل مع هذا التوقف بحذر كبير وذكاء، وذلك بالتركيز أكثر على جميع المستويات لكي لا يفقد اللاعبون إيقاع المباريات".


وأضاف خيري : " صحيح أننا أجرينا العديد من المباريات الودية في فترة توقف الدوري، لكن ذلك لا يكون كافيا اعتبارا إلى أن المباريات الرسمية تجرى في ظل معطيات مختلفة وتلزم استعدادات خاصة، ومع ذلك أتمنى أن نكون قد وفقنا في إعداد الفريق بشكل جيد يسمح لنا بالحفاظ على النتائج الإيجابية التي سجلنا في مرحلة الذهاب ".


وختم خيري قوله أن مرحلة الإياب ستكون صعبة على جميع الأندية سواء التي تلعب على الفوز باللقب أو تلك التي ينحصر هدفها في ضمان البقاء بالقسم الأول، وتفاءل أيضا بمستوى فريقه مؤكدا أنه على أتم الاستعداد لدخول المرحلة الحاسمة من الدوري المغربي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cha3b-maroc.hooxs.com
 
خيري مدرب الجيش المغربي ل : توقف الدوري سلاح ذو حدين.. ويجب التعامل معه بحذر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشعب المغربي :: منتدى الرياضي :: البطولة المغربية-
انتقل الى: